تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
نموذج التسجيل للمؤتمر




 

 

 

احتفت مدينة الأمير سلطان الطبية العسكرية بالرياض صباح أمس الاثنين (19/06/1437هـ) الموافق (28/03/2016م) بطلاب الدفعة الثانية والثلاثون من طلاب وطالبات مركز الدراسات الصحية للعام الدراسي 1436هـ-1437هـ بقاعة المحاضرات الرئيسية بالمركز الاجتماعي بحضور مدير عام الإدارة العامة للخدمات الطبية للقوات المسلحة اللواء الدكتور/ سليمان بن محمد المالك.




 

وقد بدأ الحفل بآيات من القرآن الكريم ثم بدأت مسيرة الخريجين والتي تضم طلبة من دولة البحرين الشقيقة وقد تنوعت تخصصات الخريجين والخريجات مابين طب الطوارئ والأشعة التشخيصية والصيدلة والتمريض والتعقيم والعمليات وفسيولوجيا الأعصاب وتقنية القلب وتروية القلب.





بعد ذلك ألقى الطالب/ المهند بن خالد الأحمري كلمة الخريجين والتي أشار فيها إلى شعورهم بالفخر والاعتزاز بعد أن قضوا ثلاث سنوات ونصف السنة من التحصيل العلمي في هذا الصرح الشامخ، ونهلوا من العلوم النظرية والتطبيقية والتي سترفع من قدراتهم العلمية والعملية لتقديم أفضل الخدمات والرعاية الطبية للمرضى.





بعدها ألقى مدير مركز الدراسات الصحية العقيد الدكتور/خالد بن عبدالله البريثن كلمة أوضح من خلالها أن العملية التعليمية في مركز الدراسات الصحية في تطور مستمر حسب المستجدات والمتطلبات الحديثة؛ وذلك ضمن إستراتيجية الإدارة العامة للخدمات الطبية للقوات المسلحة للتعليم والتدريب والأبحاث لتحقيق الاكتفاء من القوى العاملة لمستشفيات القوات المسلحة من أبناء هذا الوطن، مبيناً أن الفترة التي يقضيها الطالب أو الطالبة في المركز هي فترة زمنية مخطط لها وفق مناهج تحاكي المعايير العالمية في التعليم.





ثم ألقى المدير العام التنفيذي لمدينة الأمير سلطان الطبية العسكرية بالرياض اللواء الطبيب/سعود بن عثمان الشلاش كلمة رحب فيها بالحضور مؤكداً على دعم ولاة الأمر حفظهم الله بتسخير كافة الإمكانات الصحية والبشرية والتدريبية لما يحقق مزيداً من الارتقاء في الخدمات الطبية المقدمة للمريض متمنياً للخريجين التوفيق في حياتهم العلمية والعملية.





بعد ذلك كرم اللواء المالك أوائل الخريجين والطلاب المثاليين والمتميزين من أعضاء هيئة التدريس والموظفين ,ثم التقطت الصور التذكارية مع سعادته وهنأهم وتمنى لهم التوفيق وأن يكونوا صورة مشرفة تعكس الصورة المشرقة لمسيرتهم العلمية.​