تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
نموذج التسجيل للمؤتمر




 


تنظم مدينة الأمير سلطان الطبية العسكرية بالتعاون مع الجمعية السعودية لعلاج جذور وأعصاب الأسنان في الفترة من (20-22/6/1437هـ) الموافق (29-31/03/2016م) المؤتمر العلمي الثاني لقسم الأسنان والخامس للجمعية، تحت عنوان ((السعي نحو الكمال في طب الأسنان)) ، بحضور مدير عام الإدارة العامة للخدمات الطبية للقوات المسلحة اللواء الدكتور / سليمان بن محمد المالك وذلك بقاعة الأمير سلطان بفندق الفيصلية بالرياض.


أوضح ذلك رئيس المؤتمر اللواء الطبيب / عبدالرحمن بن سليمان الغفيلي مشيراً أن المؤتمر يستهدف أطباء الأسنان والمساعدين والفنيين الممارسين في المملكة والمتخصصين في مجالات طب الأسنان في الجامعات والمستشفيات والمراكز الطبية الحكومية والخاصة.


مضيفاً أن الاهتمام منصبٌّ على أن تكون المشاركة معبّرة عن شعار المؤتمر ((السعي نحو الكمال)) ، حيث جرى استقطاب متحدثين عالميين من أمريكا واليابان وأسبانيا واستراليا وماليزيا وإيطاليا والهند وسويسرا.


ومن جانبه أكد العميد الطبيب / عبدالله بن علي الشريف رئيس اللجنة المنظمة للمؤتمر و رئيس الجمعية السعودية لعلاج جذور وأعصاب الأسنان أن إقامة مثل هذه الفعاليات لها دور كبير في تطوير المعرفة من حيث توفير منصة لتبادل الخبرات مع مجموعة من الأطباء المرموقين عالمياً في مجال التطورات الحديثة في طب الأسنان مبيناً أنه سيتم خلال أيام المؤتمر تقديم 13 محاضرة و10 ورش عمل في مجالات متعددة في طب الأسنان مثل: "أحدث التقنيات المبتكرة في علاج العصب وجراحات جذور الأسنان، وتحديات تجميل الأسنان، والتقنيات الحديثة في الاستعاضة السنية وعلاج الأسنان التجميلي وجراحات زراعة الأسنان واستخدامات البوتكس في طب الأسنان وطرق التخدير المتقدمة.


ويصاحب المؤتمر معرض طبي بمشاركة شركات ومؤسسات محلية وعالمية لعرض أحدث ما توصلت إليه في صناعة معدات ومواد وأجهزة طب الفم والأسنان في العالم.


تجدر الإشارة أنه تم اعتماد 24 ساعة تعليم طبي مستمر من قبل الهيئة السعودية للتخصصات الصحية وللتسجيل وللمزيد من المعلومات يرجى التواصل مع سكرتارية قسم طب الأسنان بمدينة الأمير سلطان الطبية العسكرية بالرياض.​