تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
نموذج التسجيل للمؤتمر
مقدمه:
الامر السامي الكريم رقم (13325)وتاريخ 13/3/1437بشانقيام الشركه الوطنيه للشراء الموحد (نوبكو)بالنشاطات الموكله اليها ,والامر السامي الكريم رقم (52915) وتاريخ 16/11/1438 بان يكون التعاقد لتوفير الادويه والاجهزه والمستلزمات الطبيه (نوبكو).
صدور موافقه سعاده مدير عام الاداره العامه للخدمات الطبيه للقوات المسلحه رقم (8/1/153342)وتاريخ 9/5/1440 بانشاء مكتب التنسيق المشترك بين الاداره العامه للخدمات الطبيه للقوات المسلحه والشركه الوطنيه للشراء الموحد للادويه والمستلزمات الطبيه (نوبكو).


المهمه:

التنسيق في جميع الاعمال والمكاتبات المشتركه بين الاداره العامه للخدمات الطبيه وشركه نوبكو

الواجبات:

1-استقبال جميع المكاتبات والمراسلات الوارده من شركه نوبكو.
2-الرد على جميع المكاتبات والمراسلات الوارده من شركه نوبكو.
3-توحيد المواصفات للاجهزه والمعدات الطبيه لمستشفيات القوات المسلحه.
4-التنسيق مع الادارات دات العلاقه في الاداره العامه للخدمات الطبيه مثل (الاداره العامه للشوؤن الماليه والاداريه بالخدمات الطبيه ,اداره التموين,اداره المستشفيات ,اداره المشتريات,اداره التصنيع المحلي).
5-التنسيق مع المستشفيات لتحديد احتياجهم وتقدير الكميات من البنود المراد طرحها في منافسات عامه عن طريق شركه نوبكو مثل (الادويه واللقاحات والاجهزه والمستلزمات الطبيه).
6-ترشيح الاعضاء المشاركين في اللجان مع شركه نوبكو مثل اللجان الفنيه ولجان فحص العروض ,او الاعضاء المشاركين في الجهات الاخرى لما له علاقه في المنافسات المطروحه عن طريق شركه نوبكو,مثل المجلس الصحي ,ومركز تحقيق كفاءه الانفاق.
7-متابعه سير المنافسات المطروحه عن طريق شركه نوبكو.
8-الارتباط المالي للمنافسات المطروحه عن طريق شركه نوبكو, بعد التنسيق مع الاداره العامه للشوون الماليه والاداريه .
9- التنسيق مع اداره الاتصالات وتقنيه المعلومات بالخدمات الطبيه للعمل على ربط جميع المستشفيات مع شركه نوبكو اليا.